الفئة «نصائح PC»

نقل الملفات الكبيرة عبر Wi-Fi من الروبوت إلى أجهزة أخرى (الروبوت دائرة الرقابة الداخلية-PC) فقط عن طريق المتصفح

فمن السهل لنقل الملفات بين الأجهزة لاسلكيا عن طريق تثبيت نفسه نقل التطبيقات المعتمدة, فكيف إذا كان الجهاز الآخر ليس لديه هذا التطبيق? أو ربما كان المستخدم لا يريد لتثبيته. هذا هو الحال; تحتاج إلى نقل الملفات الكبيرة لاسلكيا من الروبوت الخاص بك إلى هاتف صديقك لكنه …

أداة بسيفون ويندوز | مواقع إلغاء الحظر | وكيل البرمجيات الحرة ويندوز 7/8/10

أداة بسيفون يأتي مع فكرة إعطاء الق غير محدودة إلى أي المواقع المحجوبة. وتقتصر بعض محتويات المواقع من قبل ISP أو مسؤول مدرستك, مما يتيح لك تصفح أقل حرية على شبكة الانترنت. لا تقلق, يأتي أداة بسيفون باعتبارها الأداة المناسبة لك. هذا التطبيق المجاني يسمح لك للافراج عن أي موقع مقيدة. هنا …

ال WhatsApp على جهاز الكمبيوتر / كمبيوتر محمول عن طريق الويب ال WhatsApp | وصول واتس اب عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قدمت ال WhatsApp الويب أن يكون لديك تجربة غنية في الدردشة باستخدام متصفح الويب الخاص بك. هذه الميزة الجديدة يجلب ال WhatsApp من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة, الكتابة بشكل أسرع, وبطبيعة الحال مع شاشة أكبر. ال WhatsApp الويب ليس حساب ال WhatsApp آخر. هو مثل كنت الدخول حساب ال WhatsApp الخاص بك إلى جهازين, مزامن …

كيفية تثبيت BBM على جهاز الكمبيوتر / كمبيوتر محمول | تحميل BBM على ويندوز الحرة

BBM هي واحدة من أفضل التطبيق الرسائل مع المستخدمين الملايين. بينما بلاك بيري المؤتمر الوطني العراقي. يعاني من فقدان لسنوات, التطبيق الرسائل التي لا تزال على قيد الحياة كأفضل هناك, مع العديد من المستخدمين المخلصين, ويتزايد. BBM تقوم بتحديث معالمه لجلب تجربة جديدة من تطبيق المراسلة مثل الرموز الجديدة, ملصقات, …

أكاسيد النيتروجين التطبيقات لاعب تحميل مجانا للحصول على ويندوز, ماك | أكاسيد النيتروجين المحاكي الروبوت

أكاسيد النيتروجين لاعب التطبيق يجلب لك إلى المستوى التالي تتمتع الروبوت الخاص بك اللعبة وIOS. ويستند هذا المحاكي خفيفة على الروبوت 4.4.2 كات النواة, الذي يضمن لك للعب أكثر سلاسة وأكثر استجابة لعبة معدل الإطار. وهو متوافق مع جميع اصدارات ويندوز بكفاءة عالية والاستقرار. هو مثل تحول الخاصة بك …

أفضل برامج مكافحة الفيروسات مجانا للحصول على ويندوز إكس بي / 7/8/10 على أجهزة الكمبيوتر المحمول / كمبيوتر, أفضل طريقة لإزالة فيروس - برنامج مكافحة الفيروسات مجانا

هو الأكثر تثبيت نظام التشغيل ويندوز على أجهزة الكمبيوتر المحمول / كمبيوتر اليوم, لديها أعلى الشخصية بين أنظمة التشغيل الأخرى, أنه يؤدي إلى الهدف الأكبر للفيروس, برامج التجسس, بريد مؤذي, البرمجيات الخبيثة, حصان طروادة والشخصية وسرقة البيانات. معظم الفيروسات وملورس على النوافذ في صنع المال. وهم يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك / الكمبيوتر المحمول والبيانات لتحقيق مكاسب خاصة بهم من الفائدة. بعض …

أفضل البرمجيات الحرة لاستعادة البيانات ويندوز كمبيوتر / كمبيوتر محمول, كيفية استعادة الملفات المحذوفة

هل واجهت أي وقت مضى فقدان ملف مهم الخاص بك عن طريق الصدفة? تحويل البيانات المحذوفة, حذف ملف البيانات الكبيرة بشكل دائم, أو ربما كنت قد تلف البيانات على القرص فلاش. لا تقلق; هناك طريقة لاستعادة البيانات الخاصة بك إلى الوراء. ما نحتاج إليه هو استعادة البيانات البرمجيات. هنا نقدم لكم أفضل برامج استعادة البيانات …

الأعلى أفضل 4 المحاكيات الروبوت لنظام التشغيل Windows 7/8/10 وماك - تحميل مجانا الآن

ما هو التطبيق لاعب أو المحاكي لل? ومن الشائع كثيرة التطبيقات المتاحة فقط في الروبوت أو IOS, لحسن الحظ أننا ما زلنا قادرين على تشغيلها في جهاز الكمبيوتر لدينا, باستخدام المحاكي. يمكننا تشغيل جميع تطبيقات الروبوت الرسائل يستند مثل BBM, رفع, ال WhatsApp, خط, أو إيمو Messanger لأجهزة الكمبيوتر المحمول / PC. الألعاب الشعبية في الآونة الأخيرة مثل بوكيمون …

تحميل البرمجيات الحرة بلوستاكس ويندوز (10,7,8.1,8)/ماك | كيفية تثبيت بلوستاكس

بلوستاكس هو أفضل محاكي الروبوت مجانا للنوافذ 07/10 / 9 / ماك حيث يمكنك تشغيل تطبيقات أجهزة Android مجانا. انظر الأعلى أفضل 4 محاكي الروبوت لنظام التشغيل Windows 7/8/10 وماك. ملايين مستخدم بتركيب بلوستاكس في الوقت الحاضر, ونموها, جعل هذا المحاكي هو الأكثر شعبية في السوق. لقد تم استخدام هذا لسنوات …

كيفية نقل الملفات عبر الأجهزة على نفس الشبكة بدون برنامج

هنا 3 طرق سهلة بالنسبة لك لنقل الملفات عبر الأجهزة الموجودة على نفس شبكة الواي فاي مع أي البرامج المطلوبة. ما عليك القيام به هو ببساطة بنيت في المتصفح على جهازك, نفس الشبكة واتصال البيانات. لا تقلق, بعض الأساليب في الغالب استخدام اتصال المحلي لنقل الملفات والبيانات الخاصة بك على الإنترنت …

Category «PC Tips»

Transfer Large Files via Wi-Fi from Android to Other Devices (Android-Ios-Pc) Just Using Browser

It is easy to wirelessly transfer files between devices by installing the same supported app transfer, then how if the other device has no such app? Or maybe the user doesn’t want to install it. This is the case; you need to wirelessly transfer large files from your Android to your friend’s phone but he …

Psiphon for Windows | Unblock Websites | Free Proxy Software Windows 7/8/10

Psiphon comes with the idea of giving unlimited acces to any blocked websites. Some of websites contents are restricted by your ISP or your school administrator, giving you less freedom surfing on the internet. Don’t worry, Psiphon comes as the right tool for you. This free app allows you to unblock any restricted website. Here …

WhatsApp on PC/Laptop Using WhatsApp Web | Access Whatsapp Using Your Computer

WhatsApp Web provided for you to have richer experience on your chatting using your web browser. This new feature brings WhatsApp from phone to your computer with ease, faster typing, and of course with bigger screen. WhatsApp Web is not another WhatsApp account. It is like you’re login your WhatsApp account into two devices, synced …

Nox App Player Free Download For Windows, Mac | Nox Emulator Android

Nox app player brings you to the next level enjoying your android game and IOS. This lightweight emulator is based on Android’s 4.4.2 Kitkat kernel, which guarantees you to play smoother and more responsive game frame rate. It is compatible with all versions of Windows with high efficiency and stability. It is like turning your …

Best Free Antivirus For Windows Xp/7/8/10 On Laptop/Pc, Best Way To Remove A Virus – Free Antivirus Program

Windows is most installed operating system on laptop/pc today, has the highest profile among other operating systems, it leads to the biggest target for virus, spyware, spam, malware, Trojan and personal data-stealing. Most viruses and malwares on windows are about making money. They use your pc/laptop and data for their own gain of interest. Some …

Best Free Software Data Recovery for Windows Pc/Laptop, How To Recover Your Deleted Files

Have you ever experienced losing your important file by accident? Shift deleted data, permanently deleted large data file, or maybe you have corrupted data on your flash disk. Don’t worry; there is a way to restore back your data. What we need is data recovery software. Here we provide you the best data recovery software …

Top Best 4 Android Emulators For Windows 7/8/10 And Mac – Download For Free Now

What is App Player or Emulator for? It is common for many apps are only available in Android or IOS, fortunately we still able to run them in our pc, by using Emulator. We can run all android based messaging apps like BBM, Hike, WhatsApp, Line, or Imo Messanger for Laptop/PC. Recently popular games like Pokemon …

Free Download Bluestacks Software for Windows (10,7,8.1,8)/Mac | How to install Bluestacks

Bluestacks is the best free android emulator for windows 10/7/9/Mac where you can run Androids apps for free. See Top Best 4 Android Emulator For Windows 7/8/10 and Mac. Millions user are installing Bluestacks nowadays, and its growing, make this emulator is the most popular in the market. I have been using this for years …

How to Transfer Files Across Devices on the Same Network without Software

Here 3 easy ways for you to transfer your files across devices on the same Wi-Fi network with no software needed. What you need is just simply built in browser on your device, same network and data connection. Don’t worry, some methods mostly use your local connection for transferring your files and your internet data …